محمد إقبال
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وماغير ذلك المنتدى هايصوت ويقول امسك حرااامى بس حرامى عسل سجل ياجميل ونتشرف بيك عضو معانا

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الترحيب
  • تذكرني؟
  • اناشيد اسلامية

    برامج تهمك
     

     

     

     

     

      

     

     

     

     

     

     

    شاطر | 
     

     حصريا اللعبة Age Of Empires II بحجم 122ميجا

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    Admin
    المدير العام
    المدير العام
    avatar







    عدد المساهمات : 334
    مشرف عام : 100013478
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010
    العمر : 21
    الموقع : أتميده

    مُساهمةموضوع: حصريا اللعبة Age Of Empires II بحجم 122ميجا   الخميس فبراير 18, 2010 3:43 pm




    Age Of Empires II











    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







    متطلبات تشغيل اللعبة

    بنتيم 4
    بروسيسر 1.8 ميجا هرتز
    راما 256 ميجا
    كارت شاشة 64 ميجا

    نوع اللعبة
    استراتيجية
    سيكون من غير صحيحة ، ولكن ليس من غير المعقول تماما ، للادعاء بأن عصر الامبراطوريات ثانيا : عصر الملوك ومتساوي القياس 2D الملعب يبدو تماما مثل كل الآخرين من الجيل الأول الحقيقي استراتيجية لعبة الوقت من أي وقت مضى. تتخذ بعيدا عن السياق التاريخي يصور الألفية للتقدم العسكري منذ العصور المظلمة ، وتريد ان يكون لها في المباراة التي كنت مخزون الموارد ، وينمو سكان في بلدكم ، وزيادة بك والتكنولوجيا ، وجميع لجمع جيشا مع الهزيمة التي لديك الأعداء في أسرع وقت ممكن. ولكن حتى مع هذا النموذج ظلت تاريخيا ذات الصلة ، ما دام التاريخ قد تم توثيقه ، وذلك أيضا هو أنه ليس عرضة للتوقف عن كوني فرضية لألعاب الكمبيوتر في أي وقت قريب. وإذا كان عصر الملوك أي مؤشر على كيفية عمل هذه الحقيقي ألعاب استراتيجية الوقت سوف تستمر في التحسن ، فإننا لا يمكن أن يكون أكثر حظا.

    على الرغم من أن عصر الملوك يمتد على دقة أعلى وتبدو أكثر نظافة وأكثر حدة من كثير من سابقاتها مماثلة ، ستجد أن هناك شيئا الخارجية عن مظهره. القرويين ، والمباني ، والأشجار ، وسوف الضباب الأسود للحرب ، وكل شيء آخر على الخريطة يتم التعرف عليه على الفور إذا كنت قد لعبت في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية من قبل. لكن حتى لو كنت لعبت كل منهم ، فسوف نلاحظ اختلافات عديدة في عصر الملوك 'العرض التقديمي الذي جعلها تبرز مباراة ضد قابلة للمقارنة. على سبيل المثال ، فإن جميع المباني والوحدات في عصر الملوك وترد اكثر او اقل على نطاق و-- قاعات المدينة والقلاع ما يقرب من ملء الشاشة وتلوح في الأفق على ارتفاع كبير فوق شعبكم. هناك أربعة أنماط مختلفة من فن العمارة في لعبة -- الشرقية ، والشرق الأوسط ، وأوروبا الشرقية والغربية -- وعلى الرغم من أنها تبدو متطابقة في العصور المظلمة ، قبل عصر الامبراطورية كل أربعة نظرة مختلفة تماما ، وأصلي جميلة. على عكس الهندسة المعمارية ، وبك القرويين وحدات عسكرية ننظر نفسه بغض النظر عن الحضارة التي تختارها. لحسن الحظ ، تقريبا في كل واحدة منها تبدو جيدة ، وهناك الكثير للاختيار من بينها ، مثل بالسيوف والرماة على ما يصل الى شنت الفرسان وآلات الحرب رائع.

    عصر الملوك يمكن أن ننظر قليلا لطيف وجرفت قبل ملء الشاشة مع المباني والوحدات العسكرية ، ولكن هذه القلة نفسها ، يجعل من واجهة نظيفة وفعالة. الضوابط يصور بوضوح في أسفل الشاشة والفأرة وظائف مألوفة تجعل هذه اللعبة من السهل جدا لالتقاط واللعب. أفضل للجميع هي وصفية رسائل مساعدة العائمة التي تصف بدقة كل وحدة والتكنولوجيا المتاحة ، والتي يمكنك تبديل قبالة بمجرد البدء في تذكرها. وحداتك التحرك بسرعة وبسهولة من نقطة إلى نقطة ، واختيار مجموعة مختلطة تلقائيا التنازل عنها لتشكيل المنطقي ، مع وحدات أكثر صرامة في الجبهة ، والمزيد من الوحدات المعرضة للخطر في السعي. تجميع وحدات سيتوجه أيضا بمعدل أبطأ من عضو من لواء ، وهي الميزة التي تسمح لك في نهاية المطاف تنسيق الهجمات بشكل أكثر فعالية بكثير في معظم أي استراتيجية حقيقية لعبة الوقت. وكما جنودكم نقاتل وننتصر ، فإنها سرعان ما نبحث عن الهدف الأقرب والأكثر ملاءمة ، وبالتالي القضاء على أي الإدارة الجزئية مملة ويوفر لك الوقت للإشراف على شيء أكثر تعقيدا وقابلية للاستمرار من الناحية التكتيكية وجها لاعتداء. مع العائمة تساعد على تشغيل كافة وحدات صغيرة تجري في وقت واحد ، يمكن أن يبدأ عصر الملوك لننظر قليلا تشوش. لكنه كما يبدو من الأفضل في مثل هذه الأوقات ، وعندما تظهر على الشاشة لدرجة كاملة من المباني والأشخاص الذين يمكنك أن تتخيل كيف تبدأ معادلاتها التاريخية ازدهرت مرة واحدة.

    وحتى مع ذلك ، كنت اعتقد فقط مع أربعة أساليب العمارة ومجموعة واحدة من وحدات عامة ، فإن 13 الحضارات في عصر الملوك تبدو متطابقة. وبينما البعض منهم يبدو مماثلا ، انها لالمصممين الفضل الكبير أن معظم الحضارات إدارة يشعر مختلفة جدا عن بعضها البعض على الرغم من أي شبيهه البصرية. لشيء واحد ، ولكل حضارة وحدات التحدث بلغتهم الأم ، وعلى الرغم من انهم لا يقولون اشياء كثيرة مختلفة ، وانه لشيء رائع أن يستمع إلى منهم على أي حال. كل حضارة أيضا لديها وحدة فريدة من نوعها التي تؤكد أن الحضارة أو تقوي من نقاط القوة ، وهذا يساعد ايضا على تمييز كل واحدة من ال 12 الأخرى. كل حضارة أيضا مزاياه الفريدة التي تشير إلى ثقافة تاريخية والقوة. على سبيل المثال ، للتأكيد على البيزنطيين 'القوة الدفاعية ، ووحدات لمكافحة المشاة والرماة والفرسان هم لإنتاج أرخص ، وتشير إلى الأتراك والانجازات العلمية ، فإنها يمكن أن البحوث التكنولوجيات البارود بتكلفة أقل من أي حضارة أخرى. هذه الفروق الثقافية غالبا ما تكون خفية ولكنها أصبحت أكثر وضوحا في وقت لاحق في اللعبة ، وعندما لاعب بارع الذي يأخذ زيادة الاستفادة من ثقافته وميوله هجومية أو دفاعية سوف يجد نفسه في الصدارة.

    ثم مرة أخرى ، لبناء حضارة بك إلى أقوى المحتملة ليست بأي حال الفذ بسيطة ، وعلى الرغم من كل ما من الكماليات المباراة يوفر واجهة أنيقة. عصر الامبراطوريات الأصلي ووجهت انتقادات للجمع بين الذرائع من منعطفا المعقدة القائمة على لعبة استراتيجية مثل الحضارة مع الميكانيكا الحقيقي اللعب الوقت الذي تم اقتراضه من علب الثاني. ولكن عصر الملوك يجعل جيدة على النسخة الأصلية من خلال تقديم وعود ضخمة ، شجرة متفرعة التكنولوجيا وعمق عميق في المقابل من هذه اللعبة التي منافسيه تقريبا جميع بالمثل تحت عنوان بدورها القائم على الألعاب. يجب عليك دائما اعادة تقويم أولوياتكم عندما تجمع المباراة أربعة الموارد ، ومنذ تلك تغيير الأولويات على النحو توافر تقنيات جديدة ، ويجب عليك دائما أن مفتاح القرارات التكتيكية على أساس الترتيب الذي تقوم تقنيات البحث خاصة. كنت بحاجة للمضي قدما دون نشر نفسك رقيقة جدا ، على الرغم من أنك تمنح بعض الوقت لالتقاط الأنفاس لتبدأ منذ وقت مبكر من يوم يمكنك حامية بك القرويين داخل قاعة البلدة بك للدفاع ضد هجوم وقائي. وبعد طوال المباراة ، عصر الملوك 'سرعة سريعة جدا ومثيرة وذلك لمنافسة عاصفة ثلجية قوية في الوقت الحقيقي ويضرب استراتيجية. وبالتالي ، ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن تكون مستعدة لكسب الحرب في عصر الملوك بدون يد سريع على الماوس. ولكن بالمثل ، فإنك لن يفوز إلا إذا كنت تعتقد.

    عاصفة ثلجية قوية في ستاركرافت حتى حدود لك لمجموعة أساسية من الاستراتيجيات ، التي تنويعات متعددة ومنفصلة عن بقية الخبراء. ومع ذلك ، في عصر الملوك ، خياراتك تميل الى أن تكون أكثر مرونة. إذا كان خصمك جدا تركز على تكتيكات معينة ، يمكنك بسهولة تخصيص الموارد الخاصة بك في مواجهة كل ما هو انه يرسل طريقك. أسراب من سلاح المشاة يمكن وقفها الباردة بجدار بسيط ؛ مفرزة من الرماة قد يقتل سطر من الفرسان ولكن سيكون من الصعب على الضرر واحدة ، حتى آلة الحرب. بالسيوف تستطيع أن تتعامل مع pikemen بسهولة ، ولكن للوصول pikemen جعلها اكثر فعالية ضد وحدات على ظهور الخيل. في وقت واحد ، والألعاب المنشود لهذه المبادئ مع الصخور مقص لعبة الورق كنموذج. ولكن عصر الملوك وحتى العديد من المتغيرات على هذا الموضوع بل تشير إلى أن هناك تشابها بين فرقة من تتمة والقديمة عبة الرهان سيكون إلى الإخلال عصر الملوك 'المعضلة. انها لا تستغرق وقتا طويلا لتحقيق ذلك هو عصر الملوك معقدة ، ولكن التقدير الخاص بك لتفاصيله سيزداد مع الوقت كما يمكنك أن تبدأ من فهم ، على خلاف في معظم المباريات الحقيقية استراتيجية الوقت ، كنت حقا لا يكون عدة تختلف اختلافا واضحا ولكن بالتساوي طرق قابلة للتطبيق نحو النصر.

    هناك أيضا عدة طرق مختلفة للعب اللعبة. يمكنك استخدام عشوائي خريطة المولدات بسرعة لخلق بمواصفات محددة ، ودقة وضعت خريطة لمدة تصل الى ثمانية لاعبين ، أو بناء الخريطة الخاصة بك من الصفر. ستجد تحديا متسقة في اتخاذ يوم واحد أو عدة خصوم الكمبيوتر لتعيين صعوبة الافتراضي أو أعلاه ، على الرغم من أن عليك أن تتعلم قريبا للكمبيوتر النزوع إلى استخدام تكتيكات حرب العصابات وتقع فريسة لألاعيب معينة. يمكنك أن تبدأ من نصف طن من الموارد وعادل لها على أنها في وضع [دثمتش ؛ يمكنك المحددة لقتل الملك العدو في مباراة وقتل الملك ، ويمكن أن تقوم به واحدة من عصر الملوك 'خمس حملات التاريخية. تركز هذه الحملات على الزعماء الأسطوري مثل جان دارك ، فريدريك بربروسا ، وجنكيز خان في سلسلة من البعثات مرتبط سجلتها مع الصوت عبر السرد واصفا هذه الأرقام 'المحن والانتصارات. كل خمسة من هؤلاء ، بما في ذلك وليام والاس حملة البرنامج التعليمي ، هي قصيرة نسبيا وتبدأ إلا لنهج بمعنى أسلوب والتماسك رائدها عاصفة ثلجية قوية في حملات استراتيجية الوقت الحقيقي.

    ولكن عليك أن تتمتع بدور في هذه الأحرف 'الإنجازات التاريخية على أي حال ، حتى إذا كان الرواة' لهجات هي قليلا الثقيلة وأعمال فنية تصف نتائج كل بعثة يبدو هرع. وعلى أية حال ، على خلاف في ستاركرافت ، وحملات تبدو أكثر هامشية في عصر الملوك ، لأن سياقها التاريخي و13 الحضارات وسيبقي أنت مهتم مع او بدون مؤامرة ليعود كل شيء. طبعا ، يمكنك أيضا أن تلعب عصر الملوك عبر الإنترنت ، على الرغم من أن مايكروسوفت إنترنت منطقة الألعاب لا يمكن مقارنة لعاصفة ثلجية قوية في Battle.net المكرر.

    ولا يهم كيف يمكنك أن تقوم به ، وهناك احتمالات جيدة لأنك سوف تتمتع عصر الملوك إذا لم يكن لتفاصيل تاريخية دقيقة ثم لأن سياقه أبدا الأسبقية للعبة playability. وإذا كنت من أي وقت مضى يحب أي دولة أخرى في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية في هذا النمط الكلاسيكي ، ثم عليك أن نرى بوضوح لماذا هذا واحد يستحق الكثير من الائتمان ، وحتى في المقارنة المباشرة لأروع الأمثلة في هذه الفئة.


    طريقة التشغيل :-









    مساحة اللعبة 122 ميجا مقسمة علي 3 اجزاء




    يمكن تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت وامكانية استكمال التحميل

    seedfile

    part1
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    part2
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    part3
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    _______________________________


    rapidshare

    part1
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    part2
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    part3
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://ekpal.yoo7.com
     
    حصريا اللعبة Age Of Empires II بحجم 122ميجا
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » jeux Age Of Empires 3 Megaupload

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    محمد إقبال :: منتدي الألعاب-
    انتقل الى: